رابطة خريجى أكاديمية الفنون - مصر و العالم العربى

أهلا بكل الأصدقاء ، أهلا بكم فى بيتكم منتدىرابطة خريجى أكاديمية الفنون - مصر و العالم العربى
لكم تسعدنا الزيارة ، فلا تتركونا و كونوا معنا أعضاء مشاركين
رابطة خريجى أكاديمية الفنون - مصر و العالم العربى

يعنى هذا الموقع بكل المبدعين المصرين والعرب فى كل المجالات الثقافية و العلمية و الإقتصادية و الفنية و الإعلامية ، إنطلاقا من التاريخ العربى المشرف و المستقبل المنتظر ، و التعرف على الآخر ، و التعريف بأنفسنا نحن المبدعون العرب ، لنصنع حالة من التواصل و

المواضيع الأخيرة

» رابطة خريجى أكاديمية الفنون - مصر و جميع الخريجين العرب
الثلاثاء مارس 06, 2012 11:12 am من طرف Admin

» أهداف الرابطة بشكل مبدئى
الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 6:02 pm من طرف Admin

» رابطة خريجى أكاديمية الفنون - مصر و جميع الخريجين العرب
الأحد ديسمبر 11, 2011 11:25 pm من طرف Admin

» أهلا بالضيف الغالى
الأحد يوليو 31, 2011 3:20 am من طرف سالمان المالكى

» رحل الاب و الصديق و الأستاذ
السبت يوليو 30, 2011 2:15 am من طرف زائر

» الزائر الغريب
الأربعاء يوليو 20, 2011 4:48 pm من طرف mohammed taha mohammed

» أكون أو لا أكون هامليت
الأربعاء يوليو 20, 2011 4:30 pm من طرف mohammed taha mohammed

» هاملتيات النعمانى ( هاملت 2 )
الثلاثاء يوليو 19, 2011 12:15 am من طرف Admin

» هاملت 1، أكون أو لا أكون تلك هى المشكله ؟
الإثنين يوليو 18, 2011 1:04 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    اهم الاخبار العربيه

    شاطر

    ????
    زائر

    اهم الاخبار العربيه

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد يوليو 10, 2011 2:57 am

    الاخبار العربية
    160 مليون يورو فاتورة العمليات العسكرية لفرنسا فى ليبيا



    قالت وزيرة الميزانية بالحكومة الفرنسية فاليرى بيكريس، أمس السبت، إن العمليات العسكرية الفرنسية فى ليبيا تكلفت 160 مليون يورو أى ما يعادل (228.9 مليون دولار)، وذلك قبل أيام من مناقشات مهمة فى البرلمان بشأن تمديد العمليات.


    وتزعمت فرنسا الحملة التى يقودها حلف شمال الأطلسى فى ليبيا وشنت أول ضربات جوية على قوات موالية للزعيم الليبى معمر القذافى فى مارس الماضى.

    وبعد أكثر من ثلاثة أشهر من القصف الذى يهدف إلى ترجيح كفة المعارضين الذين يحاولون إنهاء حكم القذافى المستمر منذ 41 عاما تتزايد مشاعر خيبة الأمل فى باريس بسبب فترة استمرار المهمة.


    تجدر الإشارة إلى أن البرلمان الفرنسى سيصوت الثلاثاء القادم على ما إذا كان سيمدد العمليات، حيث من المرجح أن تؤيده المعارضة الاشتراكية التى ستناقش تفاصيل استراتيجية الحكومة فى ليبيا.


    المصدر:اليوم السابع
    الناتو يقصف موقعاً لإطلاق الصواريخ جنوب مصراتة

    (أ ب)
    قال حلف الناتو ، إن طائراته قصفت موقعا لإطلاق الصواريخ جنوب مدينة مصراتة المحاصرة التى يسيطر عليها الثوار ، مضيفا : إن الضربة نفذت صباح اليوم السبت بالقرب من بلدة تاورغاء ، وإن موقع الصواريخ كانت يستخدم لشن هجمات عشوائية على المدنيين الليبيين، بما فى ذلك فى مصراتة.

    وواجه الثوار، الذين يكافحون من أجل الخروج من مصراتة باتجاه العاصمة طرابلس، مقاومة شديدة من قبل القوات الحكومية الموالية للزعيم معمر القذافى.
    المصدر: اليوم السابع
    عاهل الأردن: عملية السلام تواجه منعطفا خطيرا يزيد التوتر فى المنطقة

    حذر العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، من أن عملية السلام تواجه منعطفا خطيرا سيزيد من حدة العنف والتوتر فى المنطقة ما لم يتحمل المجتمع الدولى مسئولياته، لإزالة العراقيل التى تعترض عودة الطرفين الفلسطينى والإسرائيلى إلى طاولة المفاوضات وصولا إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية التى لا تزال تشكل جوهر الصراع فى الشرق الأوسط.

    ودعا الملك عبد الله الثانى - خلال مشاركته فى جلسة حوارية فى ملتقى "صن فالى" الاقتصادى المنعقد فى ولاية "إيداهو" الأمريكية، الولايات المتحدة إلى الاستمرار بالقيام بدور فاعل ومؤثر لمساعدة طرفى الصراع لاستئناف المفاوضات التى تعالج جميع قضايا الوضع النهائى، بما يؤدى إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وفق حل الدولتين.

    وذكرت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن الملك عبد الله الثانى، استعرض خلال مشاركته فى الجلسة الأوضاع السائدة فى الشرق الأوسط، حيث جدد التزام الأردن بالعمل المتواصل من أجل تحقيق السلام فى المنطقة، كما تناول التطورات والتحولات التى تشهدها المنطقة العربية وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ورؤيته حيالها، إلى جانب الخطوات التى يعمل الأردن على تنفيذها لتعزيز مسيرة الإصلاح والتحديث فى مختلف المجالات.

    وأكد أن الأردن ماض قدما نحو تحقيق الإصلاح الشامل على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتعزيز البيئة الجاذبة للاستثمارات بالاستفادة من موقعه المتميز فى المنطقة والعلاقات الوطيدة التى تربطه مع مختلف دول العالم.وشدد العاهل الأردنى على أن بلاده تسير فى الاتجاه الصحيح من ناحية تحقيق
    الإصلاحات التى تلبى طموحات وآمال الأردنيين جميعا فى حاضر ومستقبل أفضل.
    المصدر: اليوم السابع
    حزب الله: المحكمة الدولية لن تنال من أصغر عنصر فى المقاومة

    حسن نصر الله
    (أ.ش.أ)

    أكد مسئول منطقة البقاع فى حزب الله اللبنانى، محمد ياغى، أن المحكمة الجنائية الدولية لن تنال من المقاومة ومجاهديها، مضيفا، "إن المحكمة الدولية جاءت بعد كل الحلقات التآمرية من القرار 1559 إلى حرب يوليو 2006 بهدف إسقاط هيبة المقاومة، وإلصاق تهم زائفة وباطلة بالمجاهدين والمقاومين".

    وشدد على أن المحكمة لن تنال من أصغر عنصر فى المقاومة وحتى من أصغر عنصر فى كشافة المهدى التابعة لحزب الله.

    من جهته، اعتبر عضو كتلة تيار المستقبل، النائب جمال الجراح، أن الحكومة الجديدة كونها حكومة حزب الله فإن هاجسها الأساسى المحكمة الدولية والعمل على إسقاطها.

    وقال إن حزب الله ومنذ "الانقلاب" على حكومة سعد الحريرى أراد أن يأتى بحكومة الحزب الواحد ليسيطر على قرارها وليجهض المحكمة الدولية.

    ولفت الجراح إلى أن قوى 14 آذار ستعارض الحكومة بكل الطرق الديمقراطية السلمية، وبما يسمح به القانون ولا يمكن إعطاؤها فترة سماح، لأن هدفها معروف ولا حاجة لإضاعة الوقت.
    المصدر: اليوم السابع
    ___________________________________
    _________
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 01/07/2011
    الموقع : رابطة خريجى أكاديمية الفنون - مصر و العالم العربى

    تغطيه ممتازه

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد يوليو 10, 2011 3:02 am

    تغطية عربية ممتازه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 5:44 pm