رابطة خريجى أكاديمية الفنون - مصر و العالم العربى

أهلا بكل الأصدقاء ، أهلا بكم فى بيتكم منتدىرابطة خريجى أكاديمية الفنون - مصر و العالم العربى
لكم تسعدنا الزيارة ، فلا تتركونا و كونوا معنا أعضاء مشاركين
رابطة خريجى أكاديمية الفنون - مصر و العالم العربى

يعنى هذا الموقع بكل المبدعين المصرين والعرب فى كل المجالات الثقافية و العلمية و الإقتصادية و الفنية و الإعلامية ، إنطلاقا من التاريخ العربى المشرف و المستقبل المنتظر ، و التعرف على الآخر ، و التعريف بأنفسنا نحن المبدعون العرب ، لنصنع حالة من التواصل و

المواضيع الأخيرة

» رابطة خريجى أكاديمية الفنون - مصر و جميع الخريجين العرب
الثلاثاء مارس 06, 2012 11:12 am من طرف Admin

» أهداف الرابطة بشكل مبدئى
الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 6:02 pm من طرف Admin

» رابطة خريجى أكاديمية الفنون - مصر و جميع الخريجين العرب
الأحد ديسمبر 11, 2011 11:25 pm من طرف Admin

» أهلا بالضيف الغالى
الأحد يوليو 31, 2011 3:20 am من طرف سالمان المالكى

» رحل الاب و الصديق و الأستاذ
السبت يوليو 30, 2011 2:15 am من طرف زائر

» الزائر الغريب
الأربعاء يوليو 20, 2011 4:48 pm من طرف mohammed taha mohammed

» أكون أو لا أكون هامليت
الأربعاء يوليو 20, 2011 4:30 pm من طرف mohammed taha mohammed

» هاملتيات النعمانى ( هاملت 2 )
الثلاثاء يوليو 19, 2011 12:15 am من طرف Admin

» هاملت 1، أكون أو لا أكون تلك هى المشكله ؟
الإثنين يوليو 18, 2011 1:04 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    ابرز الاخبار العالميه

    شاطر

    ????
    زائر

    ابرز الاخبار العالميه

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد يوليو 10, 2011 3:11 am

    أيالون: إسرائيل لن تعتذر لتركيا عن أحداث سفينة "مرمرة"

    دانى أيالون نائب وزير الخارجية الإسرائيلى

    غزة (أ.ش.أ)
    أكد نائب وزير الخارجية الإسرائيلى "دانى أيالون"، أن إسرائيل لن تعتذر لتركيا عن أحداث سفينة "مرمرة" التى ما زالت تلقى بظلالها على العلاقات بين البلدين، كما زعم أن أى قرار قد تتخذه الأمم المتحدة بشأن الاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة لن يعدو كونه حبرا على ورق.

    ونقل "راديو إسرائيل" أمس السبت، عن أيالون قوله، إن تل أبيب لن تعتذر لتركيا عن أحداث السفينة مرمرة"، داعيا فى الوقت نفسه حكومة أنقرة إلى إيجاد صيغة تسمح للبلدين بإنهاء هذه القضية.

    وفيما يتعلق بمحاولة نشطاء متضامنين مع الفلسطينيين الوصول إلى إسرائيل على متن رحلات جوية للتظاهر فيها، قال إيالون "إن إسرائيل تشكر بعض الدول الأوروبية على ما أبدته من تعاون معها من أجل منع هذه الاستفزازات".

    وعلى صعيد آخر، انتقد نائب وزير الخارجية الإسرائيلى أى قرار قد تتخذه الأمم المتحدة من شأنه أن يغترف بدولة فلسطينية مستقلة، قائلا "إنه لن يعدو كونه حبرا على ورق، وسينضم إلى سلسلة من القرارات المعادية لإسرائيل التى أقرتها الأغلبية التلقائية فى الأمم المتحدة".
    المصدر : اليوم السابع
    بريطانيا تعين أول سفير لها بدولة جنوب السودان

    جنوب السودان -صورة أرشيفية
    (أ.ش.أ)

    عينت بريطانيا اليوم السبت، اليستر ماكفيل سفيرا لها لدى دولة جنوب السودان الوليدة، ليصبح أول سفير لها فى جوبا.

    وكان ماكفيل هو القنصل العام فى جوبا منذ مارس الماضى ويبدأ من اليوم القيام بمهام منصبه الجديد.

    وعمل ماكفيل فى عدد من المناصب فى وزارة الخارجية البريطانية، على رأسها المهام المرتبطة بالموضوعات الأمنية والسياسية والتنمية.. وخدم السفير الجديد من 2000 إلى 2005 كرئيس لمكتب مصر وليبيا والسودان فى وزارة الخارجية البريطانية، ثم الممثل الخاص لدى السودان ثم كرئيس وحدة السودان فى وزارة الخارجية.

    حضر ماكفيل جميع جولات المفاوضات بين شمال السودان وجنوبه حتى الوصول إلى اتفاق السلام الشامل فى ماشاكوس ثم نيفاشا فى كينيا.

    وقال ماكفيل "سعدت جداً بتعيينى فى المنصب الجديد فى جوبا، هذه لحظة تاريخية بالنسبة لجنوب السودان والمملكة المتحدة تعلن أنها ملتزمة بدعم التنمية والسلام فى هذا البلد".
    المصدر: اليوم السابع
    إسرائيل تشكر الدول الأوروبية بعد وقف رحلات المتضامنين مع غزة

    دانى أيالون نائب وزير الخارجية الإسرائيلى

    (أ.ش.أ)
    أعرب دانى إيالون، نائب وزير الخارجية الإسرائيلي، عن شكره للدول الأوروبية التى ساعدت وتعاونت مع إسرائيل فى وقف الرحلات الجوية الخارجية للمتضامنين مع فلسطين ومنعها من الوصول إلى إسرائيل ، احتجاجا على الحصار الإسرائيلى المفروض على قطاع غزة.

    واعتبر أيالون - فى تصريح له اليوم السبت نقلته صحيفة يديعوت أحرونوت على موقعها الإلكترونى ، هذه الخطوة ضد الرحلات الاستفزازية ، برهانا على أن إسرائيل ليست دولة منعزلة عن العالم بالرغم من الاعتقاد السائد فى بعض الدوائر .

    وقال ، إن أى دولة أخرى ما كانت لتسمح لسيادتها بأن تنتهك أو يتم تحدى قوانينها من جانب مشاغبين محليين وبالقطع بواسطة أشخاص قادمين من الخارج .

    وكان وزير الداخلية الإسرائيلى الياهو يشاى ، قد دعا فى وقت سابق اليوم السبت ، إلى بذل المزيد من المساعى الأمنية داخل إسرائيل وخارجها لمنع وصول ما أسماه "الأسطول الجوى" .. حيث يصل المئات من النشطاء الأجانب إلى مطار بن جوريون الدولى للاحتجاج على حصار غزة.

    وأوصى يشاى هيئة السكان والهجرة بمنع النشطاء من دخول إسرائيل والقيام بمظاهرات تخريبية فى المطار، منوها إلى أن قسم الهجرة ينجز عمله بشكل جيد حيث منع عددا من النشطاء غير الشرعيين من الدخول ، ومهددا بأن إسرائيل ستتخذ أسلوبا قويا ضد أى شخص يتنهك قوانيننا أو سيادة دولتنا.
    المصدر: اليوم السابع
    مظاهرات مؤيدة للفلسطينيين فى باريس واعتقال 120 شخصا

    صورة أرشيفية
    (أ.ف.ب)

    أفادت مراسلة فرانس برس، أن 120 شخصا تم اعتقالهم بعدما تجمعوا بعد ظهر السبت قرب فندق دوفيل فى باريس، مطالبين بالإفراج عن ناشطين مؤيدين للقضية الفلسطينية اعتقلوا الجمعة فى تل أبيب، حيث تم إجلاء المتظاهرين من الساحة ونقلوا إلى مختلف مراكز الشرطة فى العاصمة الفرنسية.

    وقال مصدر فى الشرطة، إنهم لم يحصلوا على إذن بالتجمع من السلطات.

    وتجمع المتظاهرون خلف لافتة كتب عليها "أوقفوا العنصرية الإسرائيلية.. عار على فرنسا المتواطئة"، وارتدوا قمصانا خضراء كتب عليها "حرروا فلسطين" و"تحيا فلسطين".

    وقالت دوائر الهجرة الإسرائيلية، إن 124 ناشطا مؤيدين للفلسطينيين وصلوا من أوروبا ومنعوا من دخول إسرائيل، كانوا لا يزالون معتقلين السبت فى انتظار ترحيلهم.

    وكان نحو عشرين متظاهرا تجمعوا صباح السبت، فى مطار رواسى شارل ديغول، قبل أن يتفرقوا من تلقاء أنفسهم بعد نحو ساعة، وفق ما أفادت مصادر ملاحية.

    المصدر: اليوم السابع
    ___________________________________________
    _________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 7:01 pm